اخبار منوعة

بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-28 11:18:10 . والان الى التفاصيل.

كشف النجم بيومي فؤاد، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة “DMC”، عن حبه للأعمال الفنية، قائلا: “أنا مش قادر أتضايق من عمل الكاستينغ”. في هذا العمر.”

أول راتب يتقاضاه فؤاد كل يوم

وأوضح الفنان بيومي فؤاد، أن أول أجر حصل عليه من عمله في الفن كان 750 جنيها، قائلا: “وهذا بعد أن قمنا بتدريبات على مسرحية لمدة عامين، وعرضناها في مركز الهناجر للفنون”. . كان ذلك في عام 1997، ولم أصدق هذا الرقم بنفسي. هل من الممكن أن أمثل فيفرح الناس؟ وسوف آخذ المال أيضًا، وهي نعمة. لقد اعتدنا أن ننفقها على المسرحيات من قبل”.

وأشار فؤاد خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، إلى أنه يحب العمل جدًا، ويسأل الله دائمًا ألا يجلس في المنزل دون عمل، متابعًا: “أتطلع إلى والدي وأحب العمل وأدعو الله أن لا يجلس في المنزل دون عمل”. إلى الله في كل وقت أنه يكفينا أن أجلس في البيت بلا عمل».

بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

وكشف بيومي فؤاد عن رأيه في خضوع الفنانين للكاستينغ قبل التعاقد على الأعمال الفنية، قائلًا: “قبل الشهرة بقليل عملت كاستينغ مع يسري نصر الله ولم يأخذني، وعندما التقيت به بعد ذلك أتيحت لي الفرصة”. لتسأله، لكنه هو الذي قال: لم أصنع لك جبيرة ولم تأخذها. هل تعرف لماذا؟ ولأنك لم تكن مناسبًا لهذا الدور، فلا تحرج من أن أقوم بالتمثيل في هذا العمر. وعمل أحمد بدير ونور الشريف في التمثيل مع يوسف شاهين في “المسير”.

اقرأ أيضًا مسلسلات رمضان 2024.. محمد سلام وبيومي فؤاد يلتقيان في الكبير أوي 8

هدية حامل وظهور بيومي فؤاد ومحمد سلام.. مفاجآت في البرومو الكبير جدا 8

برومو الجزء الثامن من «الكبير».. تفاصيل ظهور محمد سلام وبيومي فؤاد

 

بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»

ملاحظة: هذا الخبر
بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!