اخبار الرياضة

مسيرة اشلي كول في الدوري الانكليزي ومع منتخب انكلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسيرة اشلي كول في الدوري الانكليزي ومع منتخب انكلترا  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى إدخال لاعب نادي أرسنال وتشيلسي الإنجليزي، آشلي كول، إلى قاعة المشاهير في الدوري الإنجليزي الممتاز. اللاعب الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع أرسنال عام 1999 واستمر معه حتى عام 2006، لعب 156 مباراة وسجل. 8 أهداف، علماً أنه لعب عام 2000 على سبيل الإعارة مع كريستال بالاس، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي حتى 2014 حيث لعب 229 مباراة وسجل سبعة أهداف.
وبدأت مسيرة اللاعب الدولية مع منتخب إنجلترا للرجال عام 2001 واستمرت حتى عام 2014 حيث خاض 107 مباراة دون أن يسجل أي هدف.

  

مسيرة اشلي كول في الدوري الانكليزي ومع منتخب انكلترا

ملاحظة: هذا الخبر مسيرة اشلي كول في الدوري الانكليزي ومع منتخب انكلترا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسيرة اشلي كول في الدوري الانكليزي ومع منتخب انكلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسيرة اشلي كول في الدوري الانكليزي ومع منتخب انكلترا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!