اخبار الرياضة

الثانية خلال مسيرته مع النصر.. عقوبة جديدة بانتظار رونالدو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثانية خلال مسيرته مع النصر.. عقوبة جديدة بانتظار رونالدو  . والان الى التفاصيل.

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، للتهديد بركلة جزاء جديدة ستكون الثانية خلال مسيرته مع العالمي، بعد أزمته الأخيرة مع علي البليهي مدافع الهلال المجاور.

والتقى الفريقان مؤخراً في أبوظبي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وانتهت المباراة بينهما بفوز الهلال 2-1، قبل أن يخطف اللقب بفوز كبير على الهلال 4-1. الاتحاد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة اعتداء رونالدو على البليهي بالكوع في وجه مدافع الهلال، ما تسبب في طرد النجم البرتغالي وخروجه من الملعب في حالة من الغضب الشديد.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة الرياضية السعودية إن حكم المباراة كتب في تقريره أن “رونالدو ارتكب سلوكا مشينا واستخدم المرفق (القوة المفرطة) للاعتداء على لاعب الهلال”.

وأشار المصدر إلى أن “لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، منحت رونالدو مهلة 24 ساعة، تنتهي عند الساعة الرابعة مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة، لتفسير هذه الواقعة والحصول على إفادة من اللاعب”.

وبخصوص العقوبة المحتملة ضد رونالدو، قالت الصحيفة: “يعاقب قانون العقوبات في اللائحة التأديبية الشخص صاحب السلوك المشين بالإيقاف مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي”.

وتعرض رونالدو للإيقاف مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي، بسبب إشارات قام بها اللاعب تجاه جماهير الشباب، على هامش مباراة الفريقين في دوري الراشن في فبراير الماضي.

 

الثانية خلال مسيرته مع النصر.. عقوبة جديدة بانتظار رونالدو

ملاحظة: هذا الخبر الثانية خلال مسيرته مع النصر.. عقوبة جديدة بانتظار رونالدو نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الثانية خلال مسيرته مع النصر.. عقوبة جديدة بانتظار رونالدو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الثانية خلال مسيرته مع النصر.. عقوبة جديدة بانتظار رونالدو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!