اخبار مسيحية

البابا في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين: ليواصل لبنان السير على طريق النهضة


البابا في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين: ليواصل لبنان السير على طريق النهضة  

(Vatican Media)

في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين وجه قداسة البابا فرنسيس نداءً في الذكرى السنوية الثانية على انفجار مرفأ بيروت متمنياً ان يستمر لبنان في السير على طريق النهضة
وفي ختام مقابلته العامة مع المؤمنين في قاعة بولس السادس بالفاتيكان وجه قداسة البابا فرنسيس نداءً ذكّر فيه بالذكرى السنوية الثانية لانفجار مرفأ بيروت وقال: يصادف غداً الذكرى السنوية الثانية للانفجار في مرفأ بيروت. أوجه فكري إلى عائلات ضحايا هذا الحدث الكارثي وإلى الشعب اللبناني العزيز وأدعو الله أن يعزي الجميع بالإيمان وأن تواسيه  العدالة والحقيقة التي لا يمكن إخفاؤها أبدًا. وتابع قداسته بالقول آمل أن يواصل لبنان، بمساعدة المجتمع الدولي، السير على طريق “النهضة”، والبقاء وفياً لدعوته في أن يكون أرض سلام وتعددية ، حيث يمكن للجماعات من مختلف الأديان أن تعيش في أخوّة.  

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.