اخبار مسيحية

البابا فرنسيس يلتقي مسنين ومرضى في مركز Fraternité St Alphonse

توقف البابا فرنسيس بعد انتهائه من ترؤس القداس الإلهي في كيبيك أمس الخميس للقاء حوالي ٥٠ من مسنين ومرضى يستقبلهم مركز Fraternité St Alphonse والتعرف على قصصهم وتطلعاتهم.
عقب ترؤسه صباح الخميس ٢٨ تموز يوليو بالتوقيت المحلي القداس الإلهي في المزار الوطني للقديسة “Anne de Beaupré” في كيبيك، في إطار زيارته الرسولية إلى كندا، توقف قداسة البابا فرنسيس في مركز Fraternité St Alphonse للاستقبال ليلتقي بمن يستضيفهم هذا المركز بشكل دائم ومَن يتوجهون إليه ومن بينهم مسنون وأشخاص يعانون من حالات إدمان ومرضى إيدز. وقد رحب حوالي ٥٠ شخصا بالأب الأقدس في حديقة المركز يرافقهم مديره الأب André Morency.
وفي أجواء غير رسمية استمع البابا فرنسيس إلى هؤلاء الأشخاص وتعرَّف على قصصهم وما يطلبون في صلواتهم. وفي ختام اللقاء أهداهم الأب الأقدس أيقونة للعذراء كلية القداسة سلطانة أورشليم، وهي معروفة جدا لدى حجاج الأرض المقدسة حيث توجد الأيقونة الاصلية على مذبح في كنيسة الانتقال، أي انتقال السيدة العذراء إلى السماء بالنفس والجسد والذي يُحتفل به في ١٥ آب أغسطس.   

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.