تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق مورتال كومبات: لعبة قتال

تنزيل تطبيق مورتال كومبات: لعبة قتال

:
جرب العمل القتالي الحشوي الفائق من MORTAL KOMBAT! اجلب قوة ألعاب الجيل التالي إلى أجهزتك المحمولة والكمبيوتر اللوحي من خلال لعبة القتال وجمع البطاقات المذهلة هذه. قم بتجميع فريق النخبة من محاربي Mortal Kombat وأثبت جدارتك في أكبر بطولة قتالية في العالم!

MK11 التوقيع
إن فريق MK11 متعدد الاستخدامات للغاية ، ومليء بقدرات فريدة وتآزر قوي بين الفريق لإلحاق الألم بأعدائك. تشتمل مجموعة MK11 على MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet ، وهي قاتلة تمامًا مثل نظيراتها في وحدة التحكم! حتى أنهم يؤدون نفس الضربة القاتلة!

قاتل في قتال وحشي 3 ضد 3
قم بإنشاء فريقك الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وقادهم إلى المعركة لاكتساب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف القوية. كوّن فريقًا من المحاربين بأوجه التآزر الفريدة لاكتساب ميزة على أعدائك مثل Team Ronin و Team Nightmare و Team Day of the Dead!

CCG – أنشئ أداءً هائلاً
هذه اللعبة هي CCG النهائية! اجمع أكثر من 130 شخصية من شخصيات Mortal Kombat بما في ذلك قدامى المحاربين مثل Scorpion و Johnny Cage و Sub-Zero و Cassie Cage و Ermac والعديد من الشخصيات الأخرى. اكتشف إضافات جديدة إلى Mortal Kombat Mobile مثل مصاص الدماء المتعطش للدماء Mileena ، بطلة كرة القدم Kombat Cup Sonya Blade ، Klassic Reptile الغامض والأميرة المحاربة Ronin Kitana.

تحديات صعبة كاملة
أثبت نفسك في معارك ملحمية وأكمل سلسلة من المباريات لإضافة محاربي Mortal Kombat الجدد إلى قائمتك! عد كل أسبوع لمواجهة تحدي مختلف وتوسيع مجموعتك.

حروب متعددة اللاعبين
تنافس ضد لاعبين آخرين وقاتل في Faction Wars ، وهو وضع تنافسي عبر الإنترنت حيث يتنافس اللاعبون ضد فرق أخرى من اللاعبين. ارتقِ في قوائم المتصدرين لفصلك لكسب جوائز أسبوعية.

قم بتخصيص لعبة المعركة الخاصة بك
افتح تخصيصات فريدة للشخصية في مهام القوة. اربح معارك لإثبات إتقانك من خلال مجموعات لا حدود لها من مواقف النصر المليئة بالإثارة ، وتهكم النصر الهجومي ، ورايات الحرب الجديرة بالبطل. يؤدي فتح مآثر القوة أيضًا إلى زيادة إحصائيات الشخصية!

وفيات إسقاط الفك
تجلب Mortal Kombat Mobile علاماتها التجارية المميتة إلى الهاتف المحمول ، مع مرئيات مذهلة وحركات حركة فائقة من شأنها أن تضربك في القناة الهضمية. ألعاب القتال الأخرى لا تقترب!

اكسب مكافآت على أسئلة ملحمية
أرسل شخصيات في مهام ملحمية لكسب مكافآت خاصة! ابدأ رحلتك في Outworld وشق طريقك إلى Netherrealm!

قم بتنزيل لعبة القتال المجانية الرائدة TODAY وأطلق العنان لقوتك!

قم بزيارتنا على Facebook: https://www.facebook.com/MKMobileGame/
تابعنا على Twitter: https://twitter.com/mkmobilegame
لدعم اللعبة: https://go.wbgames.com/MKhelp

تلميحات:
* مورتال كومبات موبايل يتميز برسومات عالية الجودة. لم يتم تحسين الأداء على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 1.0 جيجابايت.
* Mortal Kombat Mobile هي لعبة على الإنترنت فقط.
* مطلوب ما لا يقل عن 1.1 جيجابايت من المساحة الخالية على جهازك.
المحتوى مناسب بشكل عام للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا. يحتوي على عن*ف شديد ودماء ودماء.

اختيار الإعلان: policies.warnerbros.com/privacy/en-us/#adchoice
شروط الاستخدام: policies.warnerbros.com/terms/en-us
لا تبيع معلوماتي الشخصية: privacycenter.wb.com/donotsell

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!