اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يصل الى مدينة موسكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يصل الى مدينة موسكو  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

وصل قداسة أبينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، الى مدينة موسكو وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٤ تشرين الاول ٢٠٢٣.

كان في استقبال قداسته نيافة الاسقف كليمنت، اسقف تيمنيكوف والرئيس المشارك للجنة الحوار الثنائية بين كنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الروسية الأرثوذكسية، والاب ستيفان ايغمونوف والسيد سيرجيه الفيروڤ من قسم العلاقات الكنسيّة الخارجيّة في  بطريركيّة موسكو. كما شارك في الاستقبال الخور أسقف سامانو عوديشو، راعي كنيسة مريم العذراء في موسكو (الأبرشية البطريركية)، والاب بطرس بطرس، كاهن رعية كراسنودار، والاب افرام الخص، كاهن رعية روستوف، والشماس رولاند بيجاموف، وعدد من ابناء الرعيّة الآشوريّة في موسكو.

تمّت دعوة قداسة البطريرك من قبل رعية مريم العذراء التابعة لكنيسة المشرق الآشورية لتقديس مذبح الكنيسة وذلك بعد انهاء اعمال التجديد. وقد رافق قداسته من اربيل غبطة مار افرام اثنييل، مطران سوريا، ونيافة الاسقف مار نرسي بنيامين، اسقف ايران وارمينيا وجورجيا. وسوف يزور قداسته والوفد المرافق له المجتمع الاشوري في مدينة فلاديمير يوم الخميس القادم، وسيحتفل بتكريس مذبح كنيسة مريم العذراء في موسكو يوم الاحد الموافق ٢٩ تشرين الاول ٢٠٢٣.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يصل الى مدينة موسكو

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يصل الى مدينة موسكو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يصل الى مدينة موسكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يصل الى مدينة موسكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!