اخبار شعبنا المسيحي

نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف يزور سيادة محافظ نينوى نجم الجبوري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف يزور سيادة محافظ نينوى نجم الجبوري  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

زار نيافة راعي الابرشية مار نيقوديموس داؤد شرف سيادة محافظ نينوى المحترم السيد نجم الجبوري ليتباحث معه بأمور تخص مدينة الموصل واعادة أعمار كنائس الأبرشية في الموصل ورفع الانقاض منها وكذلك طلب نيافته من سيادة المحافظ ان يسمى الشارع الذي فيه كاتدرائية مار افرام في حي الشرطة بأسم شهيد الابرشية (الاب الفاضل القس بولس اسكندر). مثمناً نيافته الاعمال الجبارة التي يقوم بها سيادة المحافظ من اعمار واهتمام كبير بمحافظة الموصل.

هذا وقد استقبل سيادة المحافظ نيافته بحفاوة عالية وقام بتلبية كل الطلبات التي قدمها صاحب النيافة وتمت الموافقة مباشرةً على تسمية شارع كاتدرائية مار افرام بحي الشرطة بأسم الاب الشهيد بولس اسكندر.

كما وحضر اللقاء كل من السيد امين الفنش قائم مقام الموصل، والسيد رعد العباسي معاون المحافظ للتخطيط، والسيد المهندس عبد الستار الحبو مدير بلدية الموصل، والسيد العميد الحقوقي عبد الرزاق الوكاع مدير شؤون عشائر محافظة نينوى.

ثم ودع سيادة المحافظ نجم الجبوري نيافة راعي الابرشية بنفس الحفاوة التي استقبل بها.

 

نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف يزور سيادة محافظ نينوى نجم الجبوري

ملاحظة: هذا الخبر نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف يزور سيادة محافظ نينوى نجم الجبوري نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف يزور سيادة محافظ نينوى نجم الجبوري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف يزور سيادة محافظ نينوى نجم الجبوري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!