اخبار مسيحية

البابا فرنسيس يتلقى دعوة رسميّة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة لزيارة البحرين

موقع ابونا

أبونا :  

بعث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة برسالة إلى البابا فرنسيس تضمنت دعوة رسمية لزيارة مملكة البحرين، جاء ذلك خلال استقبال قداسته، صباح الخميس 26 تشرين الثاني 2021، مستشار الملك للشؤون الدبلوماسية، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

 

وأعرب الشيخ آل خليفة عن تقدير ملك البحرين لدور البابا فرنسيس البارز “في إرساء وتعزيز الحوار بين الأديان والتفاهم بين مختلف الثقافات والحضارات، ونشر قيم الأخوّة الإنسانيّة والتعايش بين الجميع، مؤكدًا دعم جلالته لوثيقة الأخوّة الإنسانيّة ومبادئها السامية، والمساعي الحميدة والجهود الدؤوبة، وأهمية البناء عليها من أجل ضمان مستقبل أكثر ازدهارًا ورخاءً للبشرية بأسرها”.
 
وبحسب وكالة الأنباء البحرينية الرسميّة، فقد “حمّل البابا فرنسيس تحياته إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وخالص شكره على دعوته لزيارة البحرين التي يكنّ لها كل المحبة والتقدير، مؤكدًا أن هذه الدعوة تجسّد ما تتسم به المملكة كنموذج يحتذى به في الانفتاح والتعايش بين كافة مكونات المجتمع، معربًا عن تقديره لحكمة الملك وحرصه الدائم على تعزيز ثقافة الحوار والتسامح، ولمبادرات جلالته الرامية إلى تعزيز ونشر مبادئ التعايش والتآخي بين جميع الدول والشعوب”.

 

 

قراءة الموضوع البابا فرنسيس يتلقى دعوة رسميّة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة لزيارة البحرين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.