اخبار مسيحية

البابا فرنسيس يبرق معزيا بضحايا الإعصار "فيونا" في جمهورية الدومينيكان وفي بورتوريكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البابا فرنسيس يبرق معزيا بضحايا الإعصار "فيونا" في جمهورية الدومينيكان وفي بورتوريكو  . والان الى التفاصيل.

أبرق قداسة البابا فرنسيس إلى المطران فريدي أنطونيو دي خيسوس بريتون مارتينيز رئيس أساقفة سانتياغو دي لوس كاباليروس ورئيس مجلس أساقفة جمهورية الدومينيكان؛ وإلى المطران روبين أنطونيو غونزاليس ميدينا أسقف بونسيه ورئيس مجلس أساقفة بورتوريكو، معزيا بضحايا الإعصار “فيونا” الذي ضرب هذين البلدين مسببًا الموت والدمار. وقد حملت البرقيتان توقيع أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين.

عبّر قداسة البابا فرنسيس في برقيتي التعزية عن حزنه العميق لدى تلقيه نبأ الكوارث الطبيعية التي ضربت هذين البلدين في الساعات الأخيرة بسبب الإعصار “فيونا” الذي أودى بحياة العديد من الأشخاص وتسبّب بأضرار مادية، وقال إنه يرفع الصلاة إلى الرب سائلا العزاء للسكان الذين يعانون بسبب هذه الكارثة. كما ودعا الأب الأقدس الجماعة المسيحية كلها والأشخاص ذوي الإرادة الطيبة إلى تكثيف التضامن لمساعدة ضحايا هذه الكارثة والتعبير هكذا عن القرب الأخوي الذي نحن مدعوون إليه جميعا. 

 

البابا فرنسيس يبرق معزيا بضحايا الإعصار "فيونا" في جمهورية الدومينيكان وفي بورتوريكو

ملاحظة: هذا الخبر البابا فرنسيس يبرق معزيا بضحايا الإعصار "فيونا" في جمهورية الدومينيكان وفي بورتوريكو نشر أولاً على موقع (الفاتيكان نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.