اخبار الرياضة

تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي  . والان الى التفاصيل.

في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، شهدت مباراة يوفنتوس وأتالانتا على أرضية ملعب أليانز، تبادلاً قوياً ومثيراً بين الفريقين. ورغم المحاولات الجادة للفريقين لتحقيق الفوز، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2.

وافتتح تيون كوبمينيرز التسجيل لأتالانتا في الدقيقة 35 بتسديدة متقنة سكنت شباك يوفنتوس. ومع بداية الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من تعديل النتيجة بتسجيله هدفين متتاليين خلال دقيقتين فقط، حيث سجل أندريا كامبياسو هدف التعادل في الدقيقة 66 بعد تسديدة قوية، ثم أضاف أركاديوش ميليك الهدف الثاني في الدقيقة 70. دقيقة بعد تمريرة متقنة من زميله.

لكن عزيمة أتالانتا لم تتزعزع، إذ نجح تيون كوبمينيرز في تسجيل هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 75 بعد استغلال فرصة منطقية داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2. فرص الفريقين في مواصلة المنافسة على صدارة سباق الدوري الإيطالي.

  

تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي

ملاحظة: هذا الخبر تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تبادل الأدوار ينتهي بتعادل مثير بين يوفنتوس واتالانتا في الدوري الإيطالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!