اخبار الرياضة

بعد قرار رحيله.. برشلونة يفاجئ تشافي بطلب غريب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد قرار رحيله.. برشلونة يفاجئ تشافي بطلب غريب  . والان الى التفاصيل.

فاجأت إدارة نادي برشلونة الإسباني مدرب الفريق الأول، تشافي هيرنانديز، بطلب مخالف للتوقعات بعد إعلان الأخير رحيله نهاية الموسم الجاري.

وكان المدرب الإسباني قد أعلن نيته الرحيل عن النادي الكتالوني فور انتهاء الموسم، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تذبذب النتائج.

لكن صحيفة “سبورت” الكاتالونية كشفت الأربعاء، أن رئيس النادي خوان لابورتا أبلغ المدير الفني للبارسا برغبته في الاستمرار لموسم آخر على الأقل.

وأضافت: “لابورتا تربطه علاقة وثيقة وودية مع تشافي، وطلب منه الالتزام بعقده الذي ينتهي العام المقبل”.

وفي حال استجاب تشافي لطلب لابورتا، فإن الأبواب ستكون مفتوحة أمامه للاستمرار مع الفريق لموسم إضافي آخر.

وذكرت الصحيفة أن هذا الطلب يأتي لأسباب عديدة أهمها رضا الإدارة عن العمل الذي قام به تشافي منذ توليه منصب المدير الفني للبارسا.

كما أن تشافي على علم تام ودراية بأسرار النادي الكتالوني وأوضاعه الاقتصادية الحالية، والتي قد لا يتحملها أي مدرب مستقبلي.

كما تجد إدارة برشلونة صعوبة في إيجاد بديل مناسب لتشافي، بسبب صعوبة إقناع المدرب المقبل بالمشروع، خاصة مع عدم قدرة النادي على الالتزام بالوعود المتعلقة بالنفقات.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت ارتباط برشلونة بعدة أسماء شهيرة، على رأسهم الثلاثي الألماني هانسي فليك، توماس توخيل، وجوليان ناجيلسمان.

 

بعد قرار رحيله.. برشلونة يفاجئ تشافي بطلب غريب

ملاحظة: هذا الخبر بعد قرار رحيله.. برشلونة يفاجئ تشافي بطلب غريب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد قرار رحيله.. برشلونة يفاجئ تشافي بطلب غريب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد قرار رحيله.. برشلونة يفاجئ تشافي بطلب غريب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!