اخبار مسيحية

البابا فرنسيس لشبيبة لبنان: كونوا زارعي الأمل لبلدكم!


أبونا :  

بعث سفير الكرسي الرسولي (الفاتيكان) في بيروت المطران جوزيف سبيتري إلى الأب شربل الدكاش، الرسالة التي وجهها أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان (رئيس الوزراء) الكاردينال بيترو بارولين، باسم البابا فرنسيس، إلى الشباب اللبناني.

 

وتأتي الرسالة على إثر إحياء اللجنة الوطنيّة لراعويّة الشبيبة أمسية صلاة لأجل صحّة قداسة البابا فرنسيس، ولأجل قيامة لبنان، في حديقة بازيليك سيّدة الأيقونة العجائبيّة للآباء اللّعازريين في بيروت، وذلك يوم الأحد 12 حزيران 2022، في الليلة التي كانت فيها الشبيبة على موعد مع قداسته خلال زيارته إلى لبنان، قبل أن تؤجل. وقد شارك في الأمسية حوالي 300 شابًا وشابة.

 

ومما جاء في الرسالة: “يحيي مبادرتكم للالتقاء التي تقدم للرب أفراح وصعوبات أمتكم التي تمر حاليًا بأوقات عصيبة، بهدف إنعاشها وسلامها في العالم، ويشجعكم البابا على أن تكونوا بذور الأمل لبلادكم. كونوا إذًا مسيحيين ديناميكيين، من خلال التوافق مع القيم التي تنادون بها وبامتلاككم قناعات قوية، مبنية على الإنجيل، وبروح من الانفتاح على الآخرين. لكي يمكن لأفعالكم أن تفيد المجتمع الذي تعيشون فيه”.

 

وأضافت: “يدعوكم الأب الأقدس على وجه التحديد إلى جذب الانتباه إلى القريب، وإظهار محبتكم لجميع من حولكم كما يطلب منكم أن تكونوا من الشبان والشابات الذين  يعرفون كيف ينقلون إلى رفاقهم والى العالم يقينهم بغد أفضل. ويعهدكم البابا فرنسيس إلى حماية سيدة لبنان العذراء مريم، ويهب مباركته لجميع شباب لبنان، وينقلها أيضًا إلى أهاليهم وجميع المسؤولين عن اللجنة الوطنية لرعاية الشباب”.

 

 

قراءة الموضوع البابا فرنسيس لشبيبة لبنان: كونوا زارعي الأمل لبلدكم! كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.