اخبار الكنيسة الكلدانية

البابا فرنسيس لأطفال مصابين بالتوحّد: كل واحد منا جميل في عيني الله وهو يحبنا

البابا فرنسيس لأطفال مصابين بالتوحّد: كل واحد منا جميل في عيني الله وهو يحبنا

البابا فرنسيس لأطفال مصابين بالتوحّد: كل واحد منا جميل في عيني الله وهو يحبنا

فايكان نيوز :

 

استقبل البابا فرنسيس، اليوم الاثنين، في الفاتيكان، مجموعة من الأطفال والمراهقين المصابين باضطراب طيف التوحد (ASD) الذين يتلقون العلاج في مركز طبي بمدينة سانت بولتن بالنمسا.

 

وقال قداسته: لقد خلق الله العالم بتشكيلة رائعة ومتنوعة من الزهور من كل الألوان. وكل زهرة لها جمالها الفريد. كل واحد منا جميل أيضًا في عيني الله وهو يحبنا. وهذا الأمر يجعلنا نشعر بالحاجة إلى أن نقول لله: شكرًا لك! شكرًا على هبة الحياة لجميع المخلوقات! شكرا لأمي وأبي! شكرا لعائلاتنا! وشكرًا أيضًا لأصدقاء مركز Ambulatorium Sonnenschein.

 

أضاف: هذا الشكر لله هو صلاة جميلة، والله يحب هذا الأسلوب في الصلاة. ويمكنكم أن تضيفوا إليه طلبًا صغيرًا، على سبيل المثال يا يسوع الصالح هل يمكنك مساعدة أمي وأبي في عملهم؟ هل يمكنك إعطاء بعض التعزية للجدة المريضة؟ هل يمكنك توفير الغذاء للأطفال في جميع أنحاء العالم الذين ليس لديهم طعام؟ أو: يا يسوع، ساعد البابا في قيادة الكنيسة جيدًا. إذا طلبتم بإيمان، فإن الرب سيصغي إليكم بالتأكيد.

 

وخلص البابا كلمته إلى القول: ختامًا أعبّر عن امتناني لوالديكم، ولمرافقيكم، ولجميع الحاضرين. أشكركم على هذه المبادرة الجميلة وعلى التزامكم لصالح الصغار الموكلين إليكم. كل ما صنعتموه لواحد من هؤلاء الصغار قد صنعتموه ليسوع! أذكركم في صلاتي، ليبارككم يسوع دائمًا ولتحفظكم العذراء مريم.

 

 المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x