أخبار العراق

بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف النائب احمد الموسوي، اليوم الجمعة (29 اذار 2024)، عن تراكم اكثر من الف معاملة خاصة بمنح المراتب العلمية لمنتسبي وزارة التعليم العالي.وقال الموسوي في حديث لـ “بغداد اليوم”، ان “هناك اكثر من الف معاملة خاصة بمنح المراتب العلمية لمنتسبي وزارة التعليم العالي متراكمة رغم انها مدققة قانونيا من حيث متطلبات الوزارة وتعليماتها”.ودعا الموسوي وزير التعليم العالي الى “الموافقة على انجاز المعاملات والمضي في اكمال استحقاقات المنتسبين وفق الاليات القانونية المعتمدة خاصة وانها أكملت كافة المضامين القانونية”.وأشار الى ان” جميع المعاملات هي جاهزة لأي تدقيق ومستوفية للشروط والايعاز بإنجازها هو ضمان لحقوق هذه الشرائح”.  

 

بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!