اخبار منوعة

الوطن سبورت | منافس الأهلي.. موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة تريند – Trends

الوطن سبورت | منافس الأهلي.. موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة :

10:53 ص | السبت 30 مارس 2024

منافس الأهلي.. موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة

فريق مازيمبي الكونغولي

تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة لها، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على اعتبار أن الفائز من مجموع المباراتين هو- وستكون مباريات الذهاب منافسًا للأهلي في نصف النهائي، بعدما طرح العملاق الأحمر هدف الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز على الأهلي. سجل سيمبا سيمبا التنزاني، أمس الجمعة، هدفاً دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي، وكان يكفيه التعادل السلبي في مباراة الإياب بالقاهرة المقرر لها الجمعة المقبل.

موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة

ستكون الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، توقيت مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة، بين بطل الكونغو وأنجولا، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ضمن موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة لها، ستذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6، مع تعليق محمد فوزي عليها.

فريق بترو أتلتيكو

ويسعى بطل أنجولا للعودة من الكونغو بنتيجة إيجابية أمام مازيمبي المدجج بالجهاز الأرضي والجمهور، قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل في أنجولا.

ملاحظة: هذا الخبر الوطن سبورت | منافس الأهلي.. موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!