اخبار شعبنا المسيحي

تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2023 من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2023 من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق/

 

أبناءنا الأحباء في المسيح،  

ونحن نعيِّد هذا العيد المبارك عيد القيامة المجيد، فإننا نُدخل الفرح في نفوسنا، الفرح الذي زرعه فينا الرب يسوع المسيح رغم كل ضيق.

فرح القيامة هو فرح الملكوت الذي نعيشه كمؤمنين في كل لحظةٍ ومنها اللحظة الحاضرة واليوم الحاضر الذي تسكب فيه الكنيسة عبراتها على وجه كل المؤمنين وكل المتضايقين في هذه الدنيا، تضع الرجاء في المسيح يسوع رباً وإلهاً ومخلصاً. 

فرح القيامة هو دواء ضيقاتنا. وهو فرحٌ من العُلى يضعه الله في قلب كلٍّ منا ليقول لنا: إن الصليب هو فاتح طريق القيامة. فرح القيامة عزاءٌ وبلسمٌ يضعه الله في قلوبنا لأنه كان عظيماً جداً. هذا الفرح العظيم عينه، يسوع المسيح، هو إياه من سيدحرج عن باب قبره وعن أبواب نفوسنا كل “حجر عظيم” و”ضيق عظيم” ويرسم على الوجوه “بشائر الفرح” بقيامته.

نتوجه إليكم يا أبناءنا بسلام الفصح سائلين المسيح له المجد أن يكلل حياتكم برجاء القيامة ويعيدها الله عليكم وعلى الناس وعلى العالم أجمع أياماً مكللة بالفرح السماوي والتعزية الإلهية لنرنم جميعنا بفمٍ واحد وقلب واحد:

“المسيح قام من بين الأموات ووطئ الموت بالموت، ووهب الحياة للذين في القبور”.

المسيح قام… حقاً قام.

                                                       آباؤكم

                                     رؤساء الطوائف المسيحية في العراق

                                                الفصح المجيد 2023

 

تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2023 من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق

ملاحظة: هذا الخبر تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2023 من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2023 من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2023 من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!