الانواء الجوية: امطار رعدية خلال الاسبوع الحالي

الانواء الجوية: امطار رعدية خلال الاسبوع الحالي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الانواء الجوية: امطار رعدية خلال الاسبوع الحالي

توقعت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، عن تساقط امطار رعدية خلال الاسبوع الحالي.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان “الطقس سيكون اليوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الغربية بعد الظهر تكون رعدية احيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية”، مبينة ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية غائم جزئي, درجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

 
واضافت الهيئة ان “الطقس سيكون ليوم الاربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي واحيانا غائم ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر رعدية”.
 
واشارت الهيئة الى ان الطقس ليوم الخميس في المنطقة الوسطى والشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا, ولا تغيير في درجات الحرارة”، مبينا ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية”.
 
واوضحت الهيئة ان “الطقس ليوم الجمعة سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم مصحوب بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا تكون رعدية, ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الانواء الجوية: امطار رعدية خلال الاسبوع الحالي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البرلمان يتفق على استضافة ممثلة الامم المتحدة ويرفع جلسته الى الاربعاء

المعلـومة/ بغـداد… رفع مجلس النواب، الاثنين جلسته الـ13 الى الاربعاء المقبل. وقال مراسل /المعلومة/ إن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن