اخبار الرياضة

"الانضباط" تغرم النصر ومهاجمه أبوبكر

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، الاثنين ، غرامة على نادي النصر بعد دخول لاعبيه في وقت متأخر أمام الشباب ، بالإضافة إلى تغريم مترجم النادي الأصفر والمهاجم الكامروني أبو بكر ، لدخوله غرفة ملابس الفريق بدون. اسمه في القائمة. وجاء في بيان اللجنة: تأخر لاعبي نادي النصر في تواجدهم في ممر اللاعبين ، مما أدى إلى تأخير بدء المباراة وإجباره على دفع غرامة قدرها 17 ألفًا و 500 ريال. مسؤول ، يحق له المشاركة فيه وإلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألفًا.

وأضاف: دخل فينسينت أبو بكر غرفة ملابس نادي النصر بينما لم يكن مسجلا في قائمة الفريق وألزمه بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال. ألف ريال ، فيما غرم نادي التعاون 10 آلاف ريال بعد تأخر لاعبي الفريق في التواجد في حارة اللاعبين ، ما أدى إلى تأخر انطلاق المباراة.

 

قراءة الموضوع "الانضباط" تغرم النصر ومهاجمه أبوبكر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.