اخبار عراقية

الانضباط تعد الديوانية خاسراً امام الطلبة لإشراكه لاعباً غير مسجل بكشوفاته

بغداد – IQ  

قررت لجنةُ الانضباط في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، الثلاثاء 12 تشرين الأول 2021)، عد فريق الديوانية خاسراً امام الطلبة بنتيجة 3-0 في الدوري الممتاز، لإشراكه لاعباً غير مسجل بكشوفاته.

وذكر بيان لإعلام اتحاد الكرة ورد لموقع IQ NEWS، ان “اللجنة ناقشت اعتراض نادي الطلبة على نادي الديوانية، وبناءً على ما جاءَ في الاعتراض، قامت لجنة الانضباط بمخاطبة لجنة المسابقات لبيان الموقف القانوني للاعب المعترض عليه (عمار جبار مطلك) وهل هو ضمن كشوفات نادي الديوانية أو نادٍ آخر”.

وأضاف البيان ان “جواب لجنة المسابقات عن طريق مسؤول تسجيل اللاعبين بكتابه المؤرخ في ( 12/10/2021 ) يؤكد بأن اللاعب المذكور تم تسجيله في صفوف نادي القاسم للعام ( 2021-2022 ) ، ضمن نظام ( fifa connect )، ولديه عقدٌ مع نادي القاسم والمرافق طياً، كما ان اللاعب غير مسجل مع نادي الديوانية للموسم الحالي، مع العلم أنه قد تم إبلاغ مسؤول النظام في نادي الديوانية بأنه لا يحق للنادي تسجيل اللاعب كونه مسجلاً في نادٍ آخر”.

وأشار البيان الى ان “اللجنة قررت عدّ فريق الديوانية خاسراً ( 0-3 ) أمام الطلبة استناداً للمادة ( الثامنة / اولا -1/أ ) مسابقات، وبدلالة المادة ( 56 /1 ) انضباط، ومعاقبة اللاعب ( عمار جبار ) بالحرمان لخمس مباريات استناداً للمادة ( الثامنة / أولا /ب ) مسابقات، ابتداءً من الدور الرابع، وتغريم نادي الديوانية مبلغاً قدره خمسة ملايين استناداً للمادة ( الثامنة / اولا -1/ج)”.

 

قراءة الموضوع
الانضباط تعد الديوانية خاسراً امام الطلبة لإشراكه لاعباً غير مسجل بكشوفاته

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.