اخبار عراقية

الانتخابات العراقية استمرار للمسيرة الديمقراطية » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعأشادت الحكومة الإيرانية، اليوم الاثنين، بالانتخابات العراقية، فيما أشارت إلى أنها استمرار للمسيرة الديمقراطية.وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة خلال مؤتمر صحفي تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الانتخابات النيابية التي حصلت في العراق أمس هو استمرار للعملية الديمقراطية في هذا البلد”، مثمناً “نجاح الانتخابات في العراق”.وأضاف “نعتقد أن هذا البلد يسير على الطريق الصحيح نحو الديمقراطية”.وبعث أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح، أمس الأحد، برقيتي تهنئة لرئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بنجاح الانتخابات في العراق.وأشاد أمير الكويت في برقيتيه بما شهدته الانتخابات من مشاركة شعبية وما أبداه الشعب العراقي من حرص على أداء واجبه الوطني لاختيار ممثليه في مجلس النواب متنمياً للشعب العراقي التقدم والازدهار”.

 

قراءة الموضوع الانتخابات العراقية استمرار للمسيرة الديمقراطية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.