الانبار.. ضبط عجلة تستخدمها عناصر داعش في خطف المدنيين

( اخبار عراقية – المعلومة ) الانبار.. ضبط عجلة تستخدمها عناصر داعش في خطف المدنيين

المعلومة/ الانبار..

أفاد مصدر أمني، الاحد، بضبط عجلة لداعش بعملية اقتحام مناطق صحراء الانبار الغربية  .

وقال المصدر في تصريح لوكالة /المعلومة/ ان “القوات الامنية اقتحمت موقع ارتكاز لعصابات داعش الاجرامية في عمق صحراء قضاء الرطبة غربي الانبار ، تمكنت خلالها من الاستيلاء على عجلة  للعناصر الارهابية”.

وأضاف، أن “العجلة المضبوطة كان يستخدمها عناصر داعش في عمليات مهاجمة القوات الامنية وخطف المدنيين”، مبينا ان “القوات الامنية اقتحمت المنطقة المستهدفة وفق معلومات استخباراتية لتعقب اسلحة واليات خلايا عصابات داعش الاجرامية في المناطق الصحراوية للمحافظة”.

يذكر ان القوات الامنية تداهم بين الحين والاخر مناطق ارتكاز بقايا ارهابي داعش المتواجدين على شكل مجاميع صغيرة في مناطق صحراء قضاء الرطبة غربي الانبار. انتهى/ 12أ

 

قراءة الموضوع الانبار.. ضبط عجلة تستخدمها عناصر داعش في خطف المدنيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.