اخبار عراقية

الامن الوطني يقبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في نينوى

اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الخميس، عن القاء القبض على اثنين من اكبر تجار المخدرات في غرب نينوى .

وقال الجهاز في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انه “نتيجة لتكثيف الجهد الأمني الاستخباري، شرعت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة واسط بالاشتراك مع مديرية امن غربِ نينوى بتنفيذ علمية نوعية استمرت لأيام عدة وفق أوامر قضائية، اسفرت عن الإطاحة بإثنين من اكبر تجار المخدرات بعد مطاردتهما و محاولة هروبهما لناحية ربيعة الحدودية”.
واضاف انه “تم ضُبط ما يقارب نحو (150) ألف حبة كبتاكون بما يعادل (30) كغم من المخدرات بحوزتهما”. واشار الجهاز الى انه “جرى تدوين أقوالهما اصولياً بعدما اعترفا بتجارتهما للمخدرات فضلا عن قيامهما بتهريب عائلات عناصر داعش الارهابي من احدى الدول الجوار وادخالهم الى العراق، وتمت إحالتهما الى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الاجراءات العادلة بحقهما”.

 

قراءة الموضوع الامن الوطني يقبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في نينوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.