أخبار العراق

بارزاني يؤكد على تطوير العلاقات الثقافية والزراعية بين كوردستان وأذربيجان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بارزاني يؤكد على تطوير العلاقات الثقافية والزراعية بين كوردستان وأذربيجان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، يوم الاربعاء، ضرورة تطوير العلاقات بين اقليم كوردستان واذربيجان خاصة في مجالي الزراعة والثقافة.

وذكر بيان من مقر إقامة البارزاني في منتجع صلاح الدين، ورد لوكالة شفق نيوز، أن الأخير استقبل السفير الأذربيجاني لدى العراق ناصر محمدوف، وبعد تبادل كلمات الترحيب بين الطرفين، آخر التطورات والمفاوضات الثنائية. تمت مناقشة العلاقات بين أذربيجان وكوردستان.

وأشار السفير إلى العلاقات التاريخية المشتركة الممتدة على مدى عقود بين الجانبين، داعيا إلى مواصلة تعزيز هذه العلاقات في كافة الجوانب الثقافية والاقتصادية.

بدوره اشاد بارزاني بعمق وامتداد هذه العلاقات التاريخية واستمرار تطوير العلاقات بما يخدم كوردستان واذربيجان خاصة في مجالي الزراعة والثقافة.

وفي ختام اللقاء جدد الأذربيجاني شكره للبارزاني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

 

بارزاني يؤكد على تطوير العلاقات الثقافية والزراعية بين كوردستان وأذربيجان

ملاحظة: هذا الخبر بارزاني يؤكد على تطوير العلاقات الثقافية والزراعية بين كوردستان وأذربيجان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بارزاني يؤكد على تطوير العلاقات الثقافية والزراعية بين كوردستان وأذربيجان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بارزاني يؤكد على تطوير العلاقات الثقافية والزراعية بين كوردستان وأذربيجان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بارزاني #يؤكد #على #تطوير #العلاقات #الثقافية #والزراعية #بين #كوردستان #وأذربيجان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!