اخبار الرياضة

انشيلوتي: مباراتنا امام مايوركا كانت متكاملة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي: مباراتنا امام مايوركا كانت متكاملة  . والان الى التفاصيل.

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أهمية الفوز على مضيفه مايوركا 1-0، في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: “لقد كانت مباراة شاملة كما توقعنا. عانينا من البطء في الشوط الأول، لكن الأداء تحسن بعد ذلك».

وأضاف: “كنا نعلم أن هذه المباراة مهمة للغاية. أنا سعيد جدًا لأن الفوز هنا دائمًا ما يكون صعبًا للغاية. كنت أفكر في منح ميليتاو المزيد من الدقائق في الشوط الثاني، لكن النتيجة لم تكن مطمئنة. دخل فينيسيوس ولعب بشكل جيد”. وكان خطيرًا، فعندما يقولون “إنهم يطلقون صيحات الاستهجان عليك، فهذا دليل على النجاح”.

وأتم: “لن نهزم مانشستر سيتي بسبب لياقتنا البدنية، ولكن بسبب سلوكنا وأداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر. الفوز على مايوركا يقربنا من الفوز بلقب الدوري الإسباني، لكننا لم نفعل ذلك”. فاز باللقب حتى الآن.”

  

انشيلوتي: مباراتنا امام مايوركا كانت متكاملة

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي: مباراتنا امام مايوركا كانت متكاملة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي: مباراتنا امام مايوركا كانت متكاملة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي: مباراتنا امام مايوركا كانت متكاملة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!