أخبار العراق

الاعمار تحدد موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الاعمار تحدد موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد
 . والان الى التفاصيل.

بغداد – واع
أعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات، اليوم الخميس، موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد.
وقال مدير عام دائرة الطرق والجسور في الوزارة، حسين جاسم كاظم، في تصريح لبرنامج “واجب الصراحة”، الذي تبثه العراقية الآخبارية وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “لا يمكن تحقيق تنمية في أي بلد دون وجود شبكة طرق وجسور، لذلك تسعى دائرة الطرق لجذب الشركات الرصينة وابعاد المتلكئة”، مبيناً أنه “تم انجاز صيانة 2500 كم خلال عامين، كما سنشهد سنشهد افتتاح 200 كم خلال العام الحالي والمقبل”.
وأضاف أن “العاصمة بغداد ستشهد افتتاح أول طريق سريع خلال الشهرين المقبلين، فيما سنشهد افتتاح جزء من مهم من طريق بغداد – كركوك الأسبوع المقبل”، لافتاً إلى أن “تأهيل طريق بغداد – كركوك هو الأكبر منذ 30 عاما”.
وبشأن الاختناقات المرورية، أكد أن “مشروع مدخل بسماية سيسهم في فك اختناقات مداخل بغداد”.

  

الاعمار تحدد موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر
الاعمار تحدد موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر :
الاعمار تحدد موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الاعمار تحدد موعد افتتاح أول طريق سريع في بغداد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.