الاعلان عن اربعة احزاب عراقية جديدة رسميا

الاعلان عن اربعة احزاب عراقية جديدة رسميا

شفق نيوز/ اعلن عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رياض البدران يوم الخميس ان مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات قرر منح اجازة تأسيس لأربعة احزاب جديدة وحسب قانون الاحزاب والتنظيمات السياسية رقم (٣٦) لسنة ٢٠١٥ .

وقال البدران في بيان اليومان مجلس المفوضين منح اجازة تأسيس رقم ٢١٩ لحزب (الايثار العراقي) واجازة رقم ٢٢٠ لحزب (حركة واعدون) كذلك اجازة رقم ٢٢١ لحزب (حركة التحدي).

كما منح المجلس اجازة تأسيس اعتيادية بدل من الاجازة المشروطة لـ( تيار عراق التغيير الوطني) التي تم منحهم اياها وفقا لاحكام المادة ١٣ من قانون الاحزاب والتنظيمات السياسية رقم ٣٦ لسنة ٢٠١٥ .

وتابع البدران مجلس المفوضين يواصل النظر في طلبات تسجيل الاحزاب التي استكملت اجراءات التسجيل لغرض منحها اجازة تأسيس داعياً الاحزاب السياسية التي لم تستكمل متطلبات التسجيل لغرض منحها اجازة تأسيس .

يذكر ان مفوضية الانتخابات ومن خلال دائرة الاحزاب والتنظيمات السياسية تستقبل طلبات التسجيل للأحزاب التي تروم المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية القبلة .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاعلان عن اربعة احزاب عراقية جديدة رسميا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

خلية الصقور تعلن مقتل انتحاريين اثنين جنوبي سامراء

خلية الصقور تعلن مقتل انتحاريين اثنين جنوبي سامراء اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن