الاعلام الرقمي يتحدث عن برلمان "ضحية"

الاعلام الرقمي يتحدث عن برلمان "ضحية"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاعلام الرقمي يتحدث عن برلمان "ضحية"

شفق نيوز/ افاد مركز الاعلام الرقمي، اليوم الاربعاء، بقيام مجلس النواب بإصدار قرار يلزم الحكومة العراقية بحظر ثلاث العاب افتراضية.

فريق الرصد في المركز أوضح ان الألعاب التي ادرجها البرلمان في قراره هي لعبة البوبجي PUBG  ولعبة الفورتنايت Fortnite ولعبة اسماها القرار بلعبة (الحوت الازرق).

وبين الفريق ان لا وجود للعبة الحوت الأزرق لا في العراق ولا في أي دولة أخرى، ولا يعدو اسم لعبة الحوت الازرق سوى اشاعة انطلقت قبل بضعة اعوام ولا وجود لها في الواقع.

مركز الاعلام الرقمي جدد دعوته الجهات الحكومية والبرلمانية العراقية الى استشارة المختصين قبل اتخاذ القرارات التقنية والاعلان عنها.

يُذكر ان موقع البي بي سي باللغة الانكليزية اعد تقريرا استقصائيا عن لعبة الحوت الازرق، ووصل الى نتيجة مفادها ان هذه اللعبة لا وجود لها في العالم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاعلام الرقمي يتحدث عن برلمان "ضحية" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يصدر جملة قرارات تخص مكافحة الفساد

العراق يصدر جملة قرارات تخص مكافحة الفساد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن