الاعلام الرقمي: الاعلانات قادمة لمستخدمي تطبيق الواتساب

الاعلام الرقمي: الاعلانات قادمة لمستخدمي تطبيق الواتساب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاعلام الرقمي: الاعلانات قادمة لمستخدمي تطبيق الواتساب


السومرية نيوز/ بغداد
اكد مركز الاعلام الرقمي، السبت، ان تطبيق الواتساب يعمل حاليا على إضافة إعلانات إلى ميزة Status (الحالة) على الهواتف التي تعمل بنظام iOS.

وذكر المركز في بيان له تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “الاعلان سيظهر بين مضمون الحالات التي ينشرها المستخدم”، مبينا ان “هذه الصفة سيتم تفعيلها في وقت لاحق غير محدد، او في بداية العام القادم بحسب بعض المصادر”.

واكد المركز ان “هذا الميزة ستكون مشابهة للاعلانات التي تظهر في Stories على تطبيق الانستغرام الشهير، والتي قام الفيسبوك باستنساخها من Snapchat”.

يذكر ان براين اكتون الشريك المؤسس لواتساب والذي استقال من شركة فيسبوك كشف عن خلافات مع زوكيربيرج حول الخصوصية في الواتساب والاعلانات في مقابلة مع فوربس.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاعلام الرقمي: الاعلانات قادمة لمستخدمي تطبيق الواتساب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي

انتشار شائعات وفاة النجوم في الوطن العربي وآخرها حسين الجسمي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن