الاعلام الامني يؤكد سقوط 3 قذائف هاون على أرض متروكة في داخل المنطقة الخضراء

الاعلام الامني يؤكد سقوط 3 قذائف هاون على أرض متروكة في داخل المنطقة الخضراء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاعلام الامني يؤكد سقوط 3 قذائف هاون على أرض متروكة في داخل المنطقة الخضراء

الاعلام الامني يؤكد سقوط 3 قذائف هاون على أرض متروكة في داخل المنطقة الخضراء

رووداو – أربيل

اعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، عن سقوط 3 قذائف هاون في ارض متروكة داخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية بغداد.

وقال المركز في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، ان “3 قذائف هاون سقطت على أرض متروكة داخل المنطقة الخضراء ببغداد دون وقوع خسائر بشرية أو مادية، وشرعت بعدها القوات الأمنية بعملية تفتيش واسعة بحثا عن مطلقيها”.

من جهته، أكد متحدث عسكري عراقي أن ثلاث قذائف مورتر سقطت مساء أمس الخميس، على المنطقة الخضراء وسط العاصمة والتي تضم مقار حكومية وسفارات وبعثات أجنبية وسط بغداد.

حيث ذكر المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول في تغريدة على موقع “تويتر” أن القذائف سقطت في منطقة خالية ولم تسفر عن أي خسائر بشرية أو مادية.

ويأتي الهجوم بالتزامن مع تصاعد حدة التظاهرات على سوء الخدمات في مدينة البصرة الغنية بالنفط جنوب العاصمة بغداد منذ الإثنين الماضي وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتظاهرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاعلام الامني يؤكد سقوط 3 قذائف هاون على أرض متروكة في داخل المنطقة الخضراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التغيير:حكومة البارزاني القادمة ستستمر بسرقة مقدرات الشعب الكردي

التغيير:حكومة البارزاني القادمة ستستمر بسرقة مقدرات الشعب الكردي اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن