اخبار عراقية

الاطار ينفي ذهاب جزء منه مع الثلاثي: التنسيقي لازال متمسكاً بالثوابت


بغداد / المسلة: نفى الاطار التنسيقي ، الخميس 12 ايار 2022 ، ما تناقلته بعض مواقع التواصل بخصوص جزء من اطار التنسيق مع التحالف الثلاثي لتشكيل الحكومة ، مشيرة الى ان الاطار مازال متمسكا بالمبادئ والمبادئ. المبادئ التي انطلق منها في رؤيته لتشكيل الحكومة.
المسلة تنشر نص البيان.
أفادت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات وسائل الإعلام عن شائعات عن اختفاء جزء من إطار التنسيق مع التحالف الثلاثي لتشكيل الحكومة.
وانطلاقاً من هذا فإننا نؤكد أن الخبر كاذب وأن نشره يهدف إلى تضليل الرأي العام والتأثير على جمهور الإطار ووحدته وتماسكه المعتاد على الجميع.
كما نشير إلى أن الإطار التنسيقي لا يزال متمسكًا بالثوابت والمبادئ التي حددها في رؤيته لتشكيل الحكومة وحماية ساحة ومواقف المواطنين والكتل السياسية ، وله هذا التوضيح.
إطار التنسيق
12/5/2022
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
الاطار ينفي ذهاب جزء منه مع الثلاثي: التنسيقي لازال متمسكاً بالثوابت
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.