اخبار عراقية

الاطار يمنح الإشارة والديمقراطي ينطلق للمشاركة في جلسة تنصيب البدلاء

بغداد اليوم- بغداد

رجح الحزب الديمقراطي الكردستاني، الأربعاء، مشاركته في جلسة تنصيب النواب البدلاء عن الكتلة الصدرية المستقيلة، مبينا ان الحضور دليل على إرادة الحزب المشاركة الفاعلة في العملية السياسية.

 وقالت النائب عن الحزب اخلاص الدليمي في حديث لـ (بغداد اليوم) ان ” جلسة الغد والخاصة بتنصيب النواب البدلاء فان موقفنا أقرب نحو الحضور كوننا ضمن العملية السياسية”.

 وأضافت ان ” الإطار التنسيقي ماض بمنح البارتي حقوق الإقليم ليكون أبرز الشروط في دخولنا بالحكومة”، مبينة ان “عملية التنصيب لو تمت في جلسة الغد بمشاركتنا فلا يعني اننا قد تحالفنا مع الإطار”.

 وتابعت ان “هناك إشارات إيجابية قد وصلتنا من قادة الإطار التنسيقي بشأن حقوق الإقليم الدستورية وحق الشعب الكردي “.

 

قراءة الموضوع الاطار يمنح الإشارة والديمقراطي ينطلق للمشاركة في جلسة تنصيب البدلاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.