اخبار عراقية

الاطار: ملف الهول يمثل اولوية قصوى في الامن القومي -عاجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف القيادي في الاطار التنسيقي جبار المعموري، اليوم الجمعة، عن الاولوية القصوى في الامن القومي العراقي للمرحلة القادمة، ابرزها مخيم الهول السوري.
وقال المعموري لـ( بغداد اليوم)، إن “مخيم الهول السوري ما هو الا مخطط تديره دوائر مخابراتية دولية ومنها البيت الابيض من اجل ادامة حالة عدم الاستقرار في الشرق الاوسط واستخدامه كورقة لتحقيق اهداف جيوسياسية للحفاط على مصالحها “.
واضاف المعموري ان”العراق امام تهديد يمثله 20 الف متطرف اغلبهم من الجيل الرابع موجودين في الهول السوري الذي بات اكبر تهديد للامن في العالم بحماية امريكية مباشرة”.
واشار الى ان” الهول السوري يمثل اولوية قصوى في الامن القومي العراقي للمرحلة القادمة خاصة مع قتل بعض الارهابيين الذين تبين بانهم تسللوا الى البلاد مؤخرا ما يستدعي موقف حازم ازاء تهديد حقيقي للامن والاستقرار اذا ما عرفنا بان من انشئ المخيم ودعم التطرف بداخله سوف يستغله في اثارة الاضطرابات وحالة عدم الاستقرار”.

 

قراءة الموضوع الاطار: ملف الهول يمثل اولوية قصوى في الامن القومي -عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.