اخبار الرياضة

كلوب يعلق على قرار ألونسو البقاء مع ليفركوزن: اتفهم قراره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب يعلق على قرار ألونسو البقاء مع ليفركوزن: اتفهم قراره  . والان الى التفاصيل.

علق مدرب ليفربول، يورغن كلوب، اليوم الجمعة، على إعلان نظيره في باير ليفركوزن تشابي ألونسو، البقاء مع فريقه الموسم المقبل، بعد أن كان مرشحا لخلافة الألماني على رأس الجهاز الفني للريدز. أو لقيادة بايرن ميونيخ.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول أمام برايتون المقرر لها يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي: “يمكنني التحدث عن كوني مدربًا شابًا في نادٍ وتحقيق النجاح.. لقد فعلت نفس الشيء تقريبًا (عندما بقي) مع بوروسيا دورتموند)، ولست نادماً على ذلك». أبداً”.

وأضاف: “تشافي يقوم بعمل رائع هناك، ومن الممكن أن يحافظ ليفركوزن على قوة الفريق.. أنا أفهم ما يريد القيام به”.

وعن إصابات لاعبيه، قال: «كيرتس (جونز) يتدرب، فيما حصل إيبو (إبراهيم كوناتي) على يوم إضافي من الراحة.. لا شيء غير ذلك».

وتابع: “سنراقب وضع روبرتسون يومًا بعد يوم. لن يتدرب اليوم، لكن الأمر ليس سيئًا. سينضم الشباب المصابون الآخرون بدءًا من الأسبوع المقبل، خطوة بخطوة، وسنرى ما سنفعله بعد ذلك”.

وأضاف: «داروين (نونيز) واصل تأهيله، حيث تدرب جزئياً في اليوم الأول، ثم بشكل كامل».

وعن التحدي المقبل الذي يمثله برايتون، قال كلوب: «سنسعى جاهدين للحصول على النقاط الثلاث، هذا واضح.. لكننا نعلم مدى صعوبة الأمر على برايتون».

وتابع: “روبرتو (دي زيربي) يقوم بعمل رائع هناك.. إنها مباراة مختلفة. مستوانا تحسن على مدار 18 شهرا، منذ لعبنا معهم للمرة الأولى (تحت قيادة دي زيربي)”.

وأضاف: «أعتقد أننا كنا المنافس الأول الذي يواجه برايتون منذ وصول روبرتو، ولم تكن لدينا أي فكرة عما يمكن توقعه.. كان من المثير للإعجاب مدى السرعة التي تمكن بها (دي زيربي) من وضع الفريق على الطريق الصحيح».

وتابع كلوب: “نحتاج إلى أجواء جيدة حقًا، وفهمًا للعبة أيضًا. يتعلق الأمر بالحيازة. نحن بحاجة إلى الحصول على المزيد من الاستحواذ، مقارنة بالمباريات الأخيرة ضدهم. علينا أن نكسر إيقاعهم. وسيكون هذا مثير جدا للاهتمام.”

 

كلوب يعلق على قرار ألونسو البقاء مع ليفركوزن: اتفهم قراره

ملاحظة: هذا الخبر كلوب يعلق على قرار ألونسو البقاء مع ليفركوزن: اتفهم قراره نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كلوب يعلق على قرار ألونسو البقاء مع ليفركوزن: اتفهم قراره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب يعلق على قرار ألونسو البقاء مع ليفركوزن: اتفهم قراره . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!