أخبار العراق

الاطار التنسيقي يحدد الجهة المسؤولية عن تأخير تشكيل الحكومة الجديدة

بغداد اليوم – بغداد

حمل الاطار التنسيقي، اليوم السبت، القوى الكردية مسؤولية تأخير تشكيل الحكومة الجديدة بسبب الصراع على منصب رئاسة الجمهورية.

وقال النائب عن الاطار رفيق الصالحي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “القوى الكردية مطالبة بالإسراع بحسم الخلاف حول المرشح لرئاسة الجمهورية، كون الخلاف هو من يعرقل تشكيل الحكومة العراقية الجديدة”.

وأضاف ان “القوى الكردية هي من تتحمل تأخير تشكيل الحكومة”، مشيرا الى ان “الاطار التنسيقي عازم على المضي بعملية تشكيل الحكومة برئاسة محمد شياع، وعملية تكليفه بشكل رسمي بهذه المهام”.

ولفت الى انه “بذات الجلسة لانتخاب رئيس الجمهورية  سيكلف  شياع بتشكيل الحكومة ولهذا على الكرد حسم امرهم بشكل سريع”.

 

قراءة الموضوع الاطار التنسيقي يحدد الجهة المسؤولية عن تأخير تشكيل الحكومة الجديدة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.