اخبار الرياضة

الاصابة تُقلص حظوظ قائد المنتخب السعودي في اكمال المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاصابة تُقلص حظوظ قائد المنتخب السعودي في اكمال المونديال  . والان الى التفاصيل.

تراجعت فرص كابتن المنتخب السعودي ، سلمان الفرج ، في مواصلة مسيرته الكروية في مونديال 2022 في قطر ، بعد الإعلان عن إصابته بعظم الساق.

وبحسب مصادر خاصة لصحيفة “الرياضية” ، اقترح الطاقم الطبي للمنتخب غياب سلمان الفرج عن التدريبات الجماعية والمباريات لمدة أربعة أسابيع على الأقل.

وأشارت المصادر إلى أن المهبل الذي خضع لفحوصات طبية أولية في قطر سيجري فحصا آخر بالأشعة لتحديد مدى حاجته لتدخل طبي أكثر تعقيدا ، أو الاكتفاء بجلسات العلاج الطبيعي والتأهيل.

أُجبر اللاعب على الخروج قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأخضر أمام الأرجنتين ، والتي انتهت بفوزهم التاريخي على فريق التانجو 2-1 ، وظهر بعد نهاية المباراة وهو يسير على قدميه. العكازات مع دعامة على قدمه.

وأضافت المصادر أنه بناءً على ترجيح الطاقم الطبي ، لن يظهر قائد الأخضر مرة أخرى في البطولة ، حتى لو وصل زملاؤه إلى أدوار متقدمة ، بسبب معاناته من إصابة جديدة في عضلة الربلة تعرض لها فيها. معسكر المنتخب في اسبانيا.

وتشير المصادر إلى أنه سيستمر في المهمة حتى نهاية المونديال وبدء علاجه في قطر.

بقلم دنيا حداد

الإصابة تقلل من فرص قائد المنتخب السعودي في استكمال المونديال

  

الاصابة تُقلص حظوظ قائد المنتخب السعودي في اكمال المونديال

ملاحظة: هذا الخبر الاصابة تُقلص حظوظ قائد المنتخب السعودي في اكمال المونديال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاصابة تُقلص حظوظ قائد المنتخب السعودي في اكمال المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاصابة تُقلص حظوظ قائد المنتخب السعودي في اكمال المونديال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.