اخبار منوعة

الاسطورة بيليه يدخل العناية المركزة

دخل الأسطورة البرازيلي السابق بيليه إلى غرفة العناية المركزة بعد خضوعه لجراحة اسئتصال ورم في القولون، وفقا لما قاله الأطباء.

وأكد الفريق الطبي في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو “استقرار حالة بيليه الصحية وأنه بدأ يتحدث بنشاط ويظهر علامات حيوية ضمن نطاق طبيعي”.
 
وقال بيليه البالغ من العمر 80 عاماً على إنستغرام: “أصدقائي، مع مرور كل يوم أشعر بتحسن قليل، أتطلع إلى اللعب مجدداً، لكني ما زلت أتعافى لبضعة أيام أخرى”.

 
وتابع: “أثناء تواجدي هنا، استغل الفرصة للحديث كثيراً مع عائلتي وللراحة، شكرا مرة أخرى على كل رسائل التعاطف، سنكون سويا مجددا”.
 
وتم اكتشاف الورم خلال الفحوص الروتينية للقلب والأوعية الدموية والفحوص المخبرية التي أجراها بيليه، فخضع فوراً لعملية جراحية لإزالته السبت الماضي، وفقا لـ “RT”.
 
وتدهورت صحة بطل العالم ثلاث مرات خلال السنوات الأخيرة، مما جعله، إلى جانب الوباء، محبوسا عمليا في منزله على ساحل ساو باولو مع عائلته وأصدقائه المقربين، بعيدا عن الدعاية الإعلامية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.