أخبار العراق

الاسدي: العاملين الاجانب تجاوزا 700 الف وسنشكل لجنه لحصر العمال الاجانب بشكل غير قانوني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاسدي: العاملين الاجانب تجاوزا 700 الف وسنشكل لجنه لحصر العمال الاجانب بشكل غير قانوني
 . والان الى التفاصيل.

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، عن اطلاق أكبر حملة للبحث عن حالات التجاوز على شبكة الحماية الاجتماعية بين أكثر من مليونين و700 ألف حالة.

وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، قال : “أعلنا عن اطلاق أكبر حملة بحث على مستوى العراق والمنطقة، وربما على مستوى العالم، تستهدف أكثر من مليونين و700 ألف حالة، ووجهنا الوزارات بمساعدتنا في إجراء تقاطع البيانات”.

وكان مدير المركز الإعلامي في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية نجم العقابي، قد أعلن في تصريح مقتضب في أيلول الماضي، أن “وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تمنح الآن أكثر من مليون و450 ألف أسرة راتب الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات، عدا محافظات اقليم كوردستان”.

بحسب بيانات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يتراوح رواتب كلّ عائلة ما بين 100 ألف دينار و225 ألفاً شهرياً.

أحمد الأسدي لفت إلى أن “هناك الكثير من التجاوز الذي يحصل على شبكة الحماية الاجتماعية، وتقاطع المعلومات سيساعدنا كثيراً بالاسراع في الوصول إلى هذه الحالات”.

من جهة أخرى، أشار وزير العمل والشؤون الاجتماعية، إلى موافقة مجلس الوزراء على زيادة مخصصات موظفي وباحثي هيئة الحماية الاجتماعية، بنسبة 30%، اعتباراً من (1 كانون الأول 2022).

 

الاسدي: العاملين الاجانب تجاوزا 700 الف وسنشكل لجنه لحصر العمال الاجانب بشكل غير قانوني

ملاحظة: هذا الخبر الاسدي: العاملين الاجانب تجاوزا 700 الف وسنشكل لجنه لحصر العمال الاجانب بشكل غير قانوني
نشر أولاً على موقع (ساحات التحرير) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاسدي: العاملين الاجانب تجاوزا 700 الف وسنشكل لجنه لحصر العمال الاجانب بشكل غير قانوني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاسدي: العاملين الاجانب تجاوزا 700 الف وسنشكل لجنه لحصر العمال الاجانب بشكل غير قانوني
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.