اخبار شعبنا المسيحي

وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اقامت ابتدائية تللسقف للبنات احتفالية بمناسبة عيد المعلم العراقي، وذلك صباح يوم السبت الموافق 2 اذار 2024 في ناحية تللسقف في سهل نينوى، بحضور مدير المدرسة والكادر التعليمي وتلاميذ المدرسة، كما حضرها وفد من قسم تربية تلكيف وضم السيد ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف والسيد زيد غريب مسؤول شعبة الدراسة السريانية فيها، فضلا عن حضور الاباء الكهنة الافاضل الخوراسقف فارس مروكي والدكتور كرم قاشا وممثلي مجلس أولياء الأمور في المدرسة وأهالي التلاميذ.

شهدت الاحتفالية اقامة مراسيم رفع العلم، ومن ثم قدمت كلمات التهنئة للمعلمين في عيدهم الميمون، واشادت فيها بالدور الكبير والمؤثر للمعلم في بناء مجتمع واعي وناجح، كما تخللت الاحتفالية تقديم فعاليات ولوحات لتلاميذ المدرسة اضافة الى تقديمهم للاناشيد باللغة السريانية والعربية.

 

وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم

ملاحظة: هذا الخبر وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!