اخبار عربية وعالمية

الاستطلاعات تصدم إدارة بايدن: 71% من الأمريكيين يرون بلادهم فى اتجاه خاطئ

الاستطلاعات تصدم إدارة بايدن: 71% من الأمريكيين يرون بلادهم فى اتجاه خاطئ

أظهر استطلاع جديد أجرته يو إس إيه توداي أن نسبة تأييد الرئيس جو بايدن منخفضة تصل إلى 39٪ و 61٪ ممن يعارضونه ، مما يمثل صدمة أخرى للرئيس وسط ارتفاع التضخم وارتفاع أسعار الغاز. كما أظهر الاستطلاع ، الذي نُشر يوم الجمعة ، أن 47٪ من المستطلعين “يعارضون بشدة” أداء وظيفته كرئيس ، مقابل 44٪ رفضوا بشدة في استطلاع فبراير. أظهر الاستطلاع أن الولايات المتحدة “تسير في المسار الخطأ” وأن 16٪ فقط يعتقدون أنها تسير في الاتجاه الصحيح. كما أظهرت استطلاعات الرأي أن نسبة تأييد بايدن تراجعت للأسبوع الثالث على التوالي هذا الأسبوع ، في إشارة إلى شهر صعب للرئيس الذي يواجه تحديات. في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس يوم الخميس ، تناول بايدن المزاج السيئ للجمهور وسط ارتفاع التضخم في أعقاب قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بأسرع وتيرة منذ ما يقرب من 30 عامًا. وأضاف: “إنهم محبطون حقًا” ، “إنهم محبطون حقًا”. (د) ازدادت الحاجة إلى الصحة العقلية في أمريكا ، لأن الناس رأوا أن كل شيء محبط. كل شيء تم اعتباره محنة. لكن معظمها نتيجة لما حدث ، وما حدث نتيجة لأزمة COVID “. يتجه بايدن إلى انتخابات التجديد النصفي التي تتناول التضخم المرتفع ، فضلاً عن الأزمة الأوكرانية وعمليات إطلاق النار الجماعية المتعددة الأخيرة وقرار المحكمة العليا المعلق على الأرجح برفض القضية. الخام مقابل وايد.

 

قراءة الموضوع الاستطلاعات تصدم إدارة بايدن: 71% من الأمريكيين يرون بلادهم فى اتجاه خاطئ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.