الاستراحة الأخطر بالعالم.. متجر على ارتفاع 330 متر لمحبى تسلق الجبال بالصين

الاستراحة الأخطر بالعالم.. متجر على ارتفاع 330 متر لمحبى تسلق الجبال بالصين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاستراحة الأخطر بالعالم.. متجر على ارتفاع 330 متر لمحبى تسلق الجبال بالصين

لا يتوقف الإنسان عن محاولات الخروج عن المألوف، وإثارة الجدل، والتفكير خارج الصندوق، ومحاولاته المستمرة للتميز عن غيره من أقرانه وغيرهم.

التميز جاء هذه المرة فى افتتاح متجر صغير على ارتفاع 330 قدم، فى هونان فى المقاطعة الجبلية فى جنوب الصين، لخدمة متسلقى الجبال فى المنطقة الجبلية الشهيرة والتى تعتبر أحد أهم مقاصد متسلقى الجبال فى العالم.

المتجر يقع بالقرب من طريق تسلق الجرف، فى منتزه Shiniuzhai National Geological ، ويوفر المتجر المياه ومشروبات الطاقة والبسكويت، للأشخاص الذين يحتاجون إليها فى منتصف الطريق.

والمتجر الذى يقع على ارتفاع كبير، يخدم السائحين من محبى تسلق الجبال فى جنوب الصين، ويمكن اعتباره أحد أخطر الاستراحات فى الصين بل فى العالم، ويهدف لتقديم الخدمة لمتسلقى الجبال فى الصين، لمساعدتهم على إكمال الرحلة دون الحاجة لحمل أمتعة كثيرة وحمل الطعام، فيمكنهم شراء الطعام فى منتصف الطريق لأعلى.

 

المتجر
المتجر

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاستراحة الأخطر بالعالم.. متجر على ارتفاع 330 متر لمحبى تسلق الجبال بالصين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أوراق الخرشوف لعلاج أمراض القلب

أوراق الخرشوف لعلاج أمراض القلب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.