أخبار العراق

الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 12 متهماً بينهم “إرهابي” وتضبط كدس للعبوات في أربع محافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 12 متهماً بينهم “إرهابي” وتضبط كدس للعبوات في أربع محافظات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / اعلنت المخابرات العسكرية ، اليوم الاثنين ، عن اعتقال (12) مطلوبا بينهم احد “الارهابيين” ، في اربع محافظات ، فيما كشفت ضبط مخبأ لمعدات تحتوي على عبوات ناسفة محلية الصنع.

وقالت اعلام مديرية المخابرات العسكرية في بيان ورد الى شفق نيوز “بناء على معلومات استخبارية دقيقة للدوائر والفرق (استخبارات وامنية) وقيادة عمليات البصرة والانبار وميسان والفرقتان السابعة والثامنة. وبالتعاون مع المخابرات وقوة من كتائب تلك القيادات ، تم نصب كمائن مشددة في محافظات الانبار وكركوك وميسان والبصرة ، مما أدى إلى اعتقال أحد الإرهابيين المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (4 الإرهاب) في سيطرة تازة و (11) متهمين بمواد قانونية مختلفة في مديريات القائم والحارثة وطوز خورماتو وهيت والعدل وسلموهم إلى الجهات المختصة حسب الأصول بعد استكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

واضافت المديرية ان “مفارز المخابرات العسكرية تمكنت ايضا من ضبط كومة من العبوات الناسفة في منطقة الجافا التابعة لمدينة عامرية الصمود ، تحتوي على (43) عبوة ناسفة محلية الصنع من مختلف الاشكال ، بينما كان المهندس جهد مفرزة إزالة المواد وتفجيرها في الموقع “.

 

الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 12 متهماً بينهم “إرهابي” وتضبط كدس للعبوات في أربع محافظات

ملاحظة: هذا الخبر الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 12 متهماً بينهم “إرهابي” وتضبط كدس للعبوات في أربع محافظات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 12 متهماً بينهم “إرهابي” وتضبط كدس للعبوات في أربع محافظات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاستخبارات العسكرية تطيح بـ 12 متهماً بينهم “إرهابي” وتضبط كدس للعبوات في أربع محافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الاستخبارات #العسكرية #تطيح #بـ #متهما #بينهم #إرهابي #وتضبط #كدس #للعبوات #في #أربع #محافظات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.