اخبار عراقية

الاستخبارات العسكرية تطيح بعصابة متخصصة بالسطو المسلح في بغداد

بغداد – واع
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، قيام الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بالإطاحة بعصابة متخصصة بالسطو المسلح وسرقة المحال التجارية والممتلكات الخاصة في بغداد.
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “بعملية نوعية وبعد متابعة مستمرة من قبل مفارز خلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب التابعة لمديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع ومقاطعة المعلومات الواردة بخصوص وجود عصابة متخصصة بالسطو المسلح وسرقة المحال والاسواق التجارية  في جانبي الكرخ والرصافة مستخدمة أسماء وكنى وهمية في مناطق سكناها لتضليل الاجهزة الاستخبارية والامنية وساكني المنطقة”.
وأضافت: “وعلى ضوء ذلك  تمكنت مفارز خلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وبمشاركة قوة من كتيبة الاستطلاع العميق احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية من الاطاحة بتلك العصابة البالغ عددهم ثلاثة متهمين في بغداد/ الكرخ، وهم من اصحاب السوابق ومن المطلوبين لعدة جهات امنية بتهم مختلفة بضمنها تهم بالارهاب”.

 

قراءة الموضوع الاستخبارات العسكرية تطيح بعصابة متخصصة بالسطو المسلح في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.