اخبار منوعة

الاستخبارات العسكرية تطيح بإثنين من المروجين والمتاجرين بالمخدرات شرقي بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاربعاء، القبض على اثنين من المروجين والمتاجرين بالمخدرات شرقي العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “استمرارا لعملها الدؤوب بملاحقة عصابات الجريمة المنظمة والذين يستهدفون منظومة البنية المجتمعية والاخلاقية عبر مسالك غير مشروعة وبعيدة عن القيم والأعراف والتقاليد المعروفة، وبعملية نوعية نفذت وفقاً لمعلومات دقيقة لخلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب التابعة لمديرية الاستخبارات العسكرية احد مفاصل وزارة الدفاع والتي اكدت تواجد اثنين من تجار ومروجي المخدرات في احدى مناطق شرقي بغداد، تم على اثرها تحرك مفارز خلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وقوة من كتيبة الاستطلاع العميق (احد مفاصل المديرية) لمداهمة مكان تواجد المجرمين”.

 
واضاف البيان “انه تم القبض على المتهمين وضبط بحوزتهم كمية من المخدرات بضمنها مادة الكريستال بالاضافة الى أدوات لتعاطي المؤثرات العقلية، كما تم ضبط دراجة نارية تستخدم لتوزيع وترويج المخدرات”.
واشار الى، “احالتهم للقضاء وفق احكام المادة ٢٨ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.