اخبار عراقية

الاستخبارات العسكرية: القبض على “إرهابيين” وضبط أعتدة في الأنبار ونينوى

بغداد – IQ  

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، اعتقال إرهابيين اثنين وضبط اعتدة في الأنبار وغرب نينوى.

وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “بعمليات منفصلة نفذت في مناطق مختلفة من قواطع عمليات الأنبار وغرب نينوى استناداً إلى معلومات دقيقة لشُعبْ استخبارات الفرقتين الخامسة والخامسة عشرة وبمشاركة قوة من قيادة القوات البرية متمثلة بألوية المشاة 19 و21 و71 واستخبارات الألوية المذكورة تم خلالها القاء القبض على إرهابيين اثنين أحدهما في الرطبة بالأنبار والآخر في ناحية تل عبطة غربي نينوى وهما من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة 4إرهاب”.   
وأضافت، أن “القوة ذاتها تمكنت من الوصول إلى كدس يضم 55 قنبرة هاون عيار 82 ملماً من مخلفات داعش الارهابي في منطقة العياضية غرب نينوى”.
وأشارت إلى أنه” تم تسليم الإرهابيين إلى جهات الطلب اصوليا بعد اكمال الإجراءات اللازمة بحقهم، فيما تكفلت مفارز الجهد الهندسي المرافق للقوة برفع المواد وتفجيرها موقعياً وتحت السيطرة”.

 

قراءة الموضوع الاستخبارات العسكرية: القبض على “إرهابيين” وضبط أعتدة في الأنبار ونينوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.