اخبار عربية وعالمية

"الاستثمار الأوروبى" يقدم 75 مليون يورو لدعم مشروعات المياه فى إيطاليا

"الاستثمار الأوروبى" يقدم 75 مليون يورو لدعم مشروعات المياه فى إيطاليا

أعلن بنك الاستثمار الأوروبي عن منحة قدرها 75 مليون يورو ؛ لتمويل استثمارات الشركة العامة الإيطالية لخدمات المياه المتكاملة ALFA Srl في مقاطعة فاريزي بهدف معالجة أزمة المياه في إيطاليا ، وتحسين جودة خدمات المياه المتكاملة ، وتقليل الفاقد ، وتحسين كفاءة الطاقة لصالح الدولة. السكان المحليين ، في إطار اتفاقيات باريس وأهداف خارطة الطريق المناخية لبنك الاستثمار الأوروبي.

أفاد بيان صادر عن بنك الاستثمار الأوروبي ، اليوم الأربعاء ، أن نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ، جيلسومينا فيجليوتي ، جددت التزام البنك بمعالجة حالة الطوارئ الناجمة عن أزمة المياه والجفاف في إيطاليا بسبب قلة الأمطار لفترة طويلة نتيجة لذلك. من تغير المناخ ، مضيفًا أن البنك يستثمر في البنية التحتية لتقليل خسائر المياه ، وتحسين كفاءة الطاقة ، وضمان السلامة والإمداد والإدارة المستدامة للمياه في إيطاليا وعبر أوروبا.

من جانبه ، قال رئيس ألفا ، باولو مازوسيلي ، إن الدعم الأوروبي سيساهم في تنفيذ برنامج الشركة الاستثماري بقيمة 151 مليون يورو ، والذي يهدف إلى إحداث أثر إيجابي في معالجة القضايا البيئية ، ورفع جودة حياة السكان. ودعم كافة مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تركز على الاستدامة.

وأشار إلى أن دعم بنك الاستثمار الأوروبي سيعزز جودة خدمات المياه المتكاملة ويقلل الفاقد من المياه ، لافتاً إلى أن 40٪ من المياه التي تغذي شبكة توزيع المياه الإيطالية لا تصل إلى المنازل.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الاستثمار للشركة الإيطالية يشمل أيضًا الاستثمار في أنظمة الصرف الصحي الحضرية ، والتي تهدف إلى تحسين مرونة البنية التحتية الحالية في مواجهة الأحداث المناخية القاسية.

 

قراءة الموضوع "الاستثمار الأوروبى" يقدم 75 مليون يورو لدعم مشروعات المياه فى إيطاليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.