الاسبوع المقبل.. نماذج “جيفوفا” تصل بغداد لرعاية قمصان اسود الرافدين

الاسبوع المقبل.. نماذج “جيفوفا” تصل بغداد لرعاية قمصان اسود الرافدين
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاسبوع المقبل.. نماذج “جيفوفا” تصل بغداد لرعاية قمصان اسود الرافدين

ينتظر الاتحاد العراقي لكرة القدم، وصول نماذج قمصان شركة “جيفوفا” الايطالية الى العاصمة بغداد، تميهداً لرعاية قمصان المنتخب الوطني.

وقال عضو اتحاد الكرة علي الاسدي في حديث للسومرية نيوز، إن “الاتحاد يواصل اتصالاته مع شركة جيفوفا الايطالية، من اجل التفاوض حول امكانية رعاية قمصان المنتخبات الوطنية العراقية”.واوضح بالقول، “خلال زيارتنا الى مقر الشركة في ايطاليا، اطلعنا على عدة نماذج وتصاميم من قبل الشركة وقمنا باختيار الافضل جودة كي تكون مرشحة لرعاية قميص اسود الرافدين”.

واضاف الاسدي، ان “الشركة الايطالية، ابلغتنا ان النماذج ستصل الى بغداد مطلع الاسبوع المقبل، لتُعرض على اتحاد الكرة واتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معها او النظر الى الشركات الاخرى”.يذكر ان عقد “جيفوفا” كان هو الافضل من بين العروض المقدمة لاتحاد الكرة، حيث نجحت الشركة الايطالية في التفوق في عرضها على منافستيها “اديداس” و “بوما”.تجدر الاشارة إلى أن عقد اتحاد الكرة مع شركة “جاكو” الالمانية، قد انتهى بعد نهاية كأس آسيا ب‍الامارات 2019.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاسبوع المقبل.. نماذج “جيفوفا” تصل بغداد لرعاية قمصان اسود الرافدين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكويت والبحرين تفضلان اربيل على كربلاء في بطولة غرب آسيا

الكويت والبحرين تفضلان اربيل على كربلاء في بطولة غرب آسيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن