اخبار عربية وعالمية

بلينكن: متفائلون بالتوصل إلى صفقة بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلينكن: متفائلون بالتوصل إلى صفقة بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم ببناء ميناء في غ*ز*ة لجلب المساعدات إلى القطاع المحاصر خلال أسابيع.

وتابع بلينكن في حديثه لـ”العربية” خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، أن الممر البحري لا يشكل بديلا عن إدخال المساعدات برا إلى قطاع غ*ز*ة.

وشدد بلينكن على أن الولايات المتحدة متفائلة بشأن التوصل إلى اتفاق تبادل بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا.

وأشار وزير الخارجية الأمريكي إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تدعم أي عملية برية إ*سرائ*يل*ية واسعة النطاق في رفح.

ومن المقرر أن يزور وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إس*رائي*ل الجمعة، وسط تصاعد الخلافات بين واشنطن وحكومة بنيامين نتنياهو بشأن حرب غ*ز*ة.

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، الأربعاء، عن الزيارة إن “بلينكن سيناقش مع حكومة إس*رائي*ل وقيادتها المفاوضات الجارية لتأمين إطلاق سراح السجناء الذين تحتجزهم ح*ما*س”.

 

بلينكن: متفائلون بالتوصل إلى صفقة بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا

ملاحظة: هذا الخبر بلينكن: متفائلون بالتوصل إلى صفقة بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بلينكن: متفائلون بالتوصل إلى صفقة بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلينكن: متفائلون بالتوصل إلى صفقة بين إس*رائي*ل وح*ما*س قريبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!