الاردن تواصل استفزاز العراق وتقيم "أكبر" حفل لتمجيد صدام حسين

الاردن تواصل استفزاز العراق وتقيم "أكبر" حفل لتمجيد صدام حسين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاردن تواصل استفزاز العراق وتقيم "أكبر" حفل لتمجيد صدام حسين

شفق نيوز/ اقام حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني يوم الجمعة احتفالية “كبيرة” لتمجيد الرئيس العراقي السابق صدام حسين بمناسبة الذكرى الـ13 على اعدامه.

واقيمت هذه الاحتفالية على قاعة مجمع النقابات المهنية في محافظة الكرك جنوب الاردن.

وهذه الاحتفالية هي الختامية للتي اطلقتها اللجنة التحضيرية لذكرى اعدام صدام، والتي بدأت من يوم 20/2018 وتنتهي اليوم الجمعة 11/1/2019.

وحضر فعاليات تلك الاحتفالية موالون لحزب البعث الاردني والاحزاب المعارضة اضافة الى ممثلين عنهم في البرلمان الاردني.

يشار الى ان الاردن شهدت ثلاثة احتفالات اقامتها اللجنة التحضيرية لتمجيد تلك الذكرى في ثلاث محافظات وهي عمان العاصمة، والمربد، والكرك.

وكان مسؤولون في البرلمان والحكومة العراقية قد اعترضوا بشدة على تلك الاحتفالات التي تقام بالأردن لتأبين ذكرى اعدام صدام حسين، وطالب بعضهم بقطع العلاقات بين بغداد وعمان احتجاجا على تلك النشاطات والفعاليات التي وصفوها بالاستفزازية.

وكان النائب الاردني خالد رمضان رد على الاعتراضات العراقية بالقول ان “من حق المؤسسات الأردنية كافة إقامة الفعاليات ضمن مبدأ الحرية التي كفلها الدستور الأردني”.

وأوضح، أنه “لا يملك أي برلماني أن يفرض على الأردن ما يخالف مواثيقه الداخلية التي كفلها الدستور وعلى رأسها حرية التعبير عن الرأي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاردن تواصل استفزاز العراق وتقيم "أكبر" حفل لتمجيد صدام حسين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي: الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح وهذا امر عراقي بحت

عبد المهدي: الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح وهذا امر عراقي بحت زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن