الارجنتين تكتسح الاكوادور بسداسية في مباراة ودية

الارجنتين تكتسح الاكوادور بسداسية في مباراة ودية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الارجنتين تكتسح الاكوادور بسداسية في مباراة ودية

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا كبيرًا وديًا على نظيره الإكوادوري بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

وسجل هدف التقدم للأرجنتين لوكاس ألاريو، قبل أن يعزز النتيجة جون جايرو مدافع الإكوادور ثم ليوناردو باريديس من ركلة جزاء، في الدقائق 20 و 27 و 32.وانتهى الشوط الأول بتقدم التانجو بثلاثية نظيفة، ومع الشوط الثاني سجل أنخيل مينا هدفًا رائعًا في الدقيقة 49.

في الدقيقة 66 سجل بيزيلا هدف الأرجنتين الرابع، وسجل دومينجيز خماسية التانجو في الدقيقة 82، قبل أن يختتم لوكاس أوكامبوس سداسية التانجو في الدقيقة 86.وتعادل منتخب الأرجنتين في الودية الماضية أمام الأرجنتين يوم الأربعاء الماضي وبذلك يكون اختتم معسكر تشرين الاول والذي كان بدون نجم برشلونة ليونيل ميسي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الارجنتين تكتسح الاكوادور بسداسية في مباراة ودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مانشيني: لن أضم بالوتيلي لقائمة إيطاليا إلا إذا تحسن مستواه

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أنه لن يضم المهاجم ماريو بالوتيلي إلى تشكيلة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن